بالفيديو مراهق يفوز بالجائزة الكبرى لسباق الدرونز في دبي

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

انتهت منافسات World Drone Prix لسباق الدرونز في دبي بفوز مراهق بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 250 ألف دولار، التفاصيل في المقال التالي:

مراهق بريطاني فاز بالجائزة الكبرى لسباق الدرونز Drones المقام حالياً في دبي -الإمارات العربية المتحدة، المسابقة هذه باسم World Drone Prix والتي استمرت لأسبوع تقريباً.

هذا المراهق والذي يبلغ من العمر 15 عاماً استطاع كسب 250 ألف دولار حيث قام بقيادة طائرته من دون طيار إلى النصر على طول المسار الخارجي وباستخدام كاميرا مثبتة على جهتها الأمامية من أجل التحكم بقيادتها على الرغم من وجود عوائق على شكل أقواس مضاءة حيث استطاع لوك بانيستر التغلب على الدرونز الخاصة بكل الفرق المنافسة الأخرى والتي يبلغ عددها 150 فريق.

من المعلوم أن سباق الدرونز انطلق بكثرة اعتباراً من العام الماضي وحدث دبي World Drone Prix هو الأكبر الذي تم تقديمه إلى الآن في هذا المجال حيث تبلغ قيمة الجوائز فيه حوالي مليون دولار اجتمع فيه أكثر من 2000 شخص لمشاهدة هذه الطائرات وهي تتسابق فيما بينها ليتفوق في النهاية درون Tornado X-Blades Banni-UK على منافسه من الإمارات Dronetek الذي جاء في المرتبة الثانية.

رياضة سباق الدرونز (إن تم اعتبارها رياضة طبعاً) قامت مؤخراً بجذب مالكي أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم NFL لكن مازال أمامها الكثير من العمل لكي تظهر مثل الرياضات الأخرى وذلك لأمر صعب خاص بها ألا وهو كيفية مشاهدة السباقات فطيار هذه الطائرات في هذه الحالة يرتدون مجموعة رأس أو نظارة خاصة من أجل رؤية ماتشاهده الدرونز.

من المعلوم أن دبي في وقت سابق كانت قد شوقت إلى مسابقات World Drone Prix عبر سباق تم مابين درون وسيارة ماكلارين في شوارع هذه المدينة العربية.

المصدر: The Verge

المصدر تك عربي الرابط الأصلي بالفيديو مراهق يفوز بالجائزة الكبرى لسباق الدرونز في دبي.



source تك عربيتك عربي http://ift.tt/1TIpeR4

0 تعليق على موضوع "بالفيديو مراهق يفوز بالجائزة الكبرى لسباق الدرونز في دبي"


الإبتساماتإخفاء